facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الطويسي: الأردن يدعم الشعب الأفغاني


09-12-2019 04:11 PM

عمون - بحث وزير الثقافة الدكتور باسم الطويسي اليوم الاثنين خلال لقائه سفير جمهورية افغانستان الاسلامية في عمان طارق شاه بهرامي، آفاق العلاقات الأردنية الافغانية، وسبل تنميتها انطلاقا من الجانب الثقافي.

وأكد الوزير الطويسي ترحيب وزارة الثقافة في مد جسور التعاون بين البلدين الصديقين، ودعم جهود الشعب الأفغاني في سعيه لبناء استقرار بلاده، مشيرا إلى مساهمة الاردن ودعمه للشعب الأفغاني الصديق والتواصل معه عبر تقديم الخدمات الطبية والانسانية، واستقباله للجالية الافغانية التي تحظى بكل الاهتمام والرعاية.

وعرض خلال اللقاء الأنشطة التي تقوم بها وزارة الثقافة، والمجالات التي تعنى بالمبدعين الاردنيين، والمشروعات التي تعمل عليها ومن بينها برامج حفظ التراث، وبرامج تدريب الفنون، والمهرجانات المدرجة، إضافة إلى الإصدارات ودعم النشر وغيرها من المشروعات. واستمع الدكتور الطويسي من السفير بهرامي إلى عدد من الافكار لبدء التعاون الجاد من خلال تأسيس جمعية صداقة بين الشعبين الاردني والافغاني لتعزيز التعاون والتبادل الثقافي وجوانب أخرى.

وجدد السفير الأفغاني تأكيده أهمية السياسة الحكيمة للقيادة الاردنية ودورها في استقرار وامن المنطقة ودفاعها عن الإسلام وتوضيح صورته الحقيقية كدين للوسطية والاعتدال وبراءته من اعمال العنف والتطرف عبر برامج وأنشطة مختلفة.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :