facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وفد من الخدمات الطبية العسكرية في غزة يزور المستشفى الميداني الأردني


09-12-2019 04:21 PM

عمون - زار وفد من مديرية الخدمات الطبية العسكرية التابعة لوزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطينية في غزه اليوم الاثنين، المستشفى الميداني الأردني "غزة 61".

وضم الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد الطبيب محمد رمضان صالح وعدداً من الأطباء ذوي الاختصاص.

وكان في استقبال الوفد الضيف، قائد القوة العقيد الركن هادي علي الرواشدة، ومدير المستشفى الرائد الطبيب علي فوزي العتوم وعدد من ضباط وكوادر المستشفى الميداني الأردني "غزة61".

وأكد العميد الطبيب محمد صالح خلال الزيارة على العلاقة الوثيقة والطيبة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني، مشيدا بدور جلالة الملك عبدالله الثاني الداعم دوماً للأهالي.

وقال قائد المستشفى العقيد الرواشدة إن مكارم جلالة الملك عبدالله الثاني ومواقفه المشرفة والثابتة مستمرة في مد يد العون والمساعدة لكل من يحتاج لذلك.

وبيّن الرائد الطبيب علي العتوم أن المستشفى والذي تأسس بنفحة هاشمية ولفتة ملكية جاء ليعبر عن الولاء والمحبة لأهلنا في غزة مؤكدا الاستمرار بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات لأهلنا في القطاع.

من جهتهم عبر أعضاء الوفد عن شكرهم العميق وتقديرهم لإدامة عمل المستشفى، مشيدين بقيادة وإدارة مرتباته وطواقمه على ما يبذلونه لتقديم أفضل الرعاية الصحية والعلاجية للأهل في القطاع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :