facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تنجب طفلين توأم .. أبيض وأسمر


09-12-2019 04:35 PM

عمون - أنجبت نيجيرية توأماً، لكن أحدهما أبيض والآخر أسمر، ووُلد دانيال وديفيد أومرين بفارق دقائق قليلة، لكنهما مختلفان تماماً عن بعضهما، فرغم أن والديهما ستايسي، وباباجيد، أفارقة سُمر، إلا أن أحدهما، ديفيد ولد بشرة بيضاء شاحبة، وبشعر ذهبي، أما دانيال التوأم لديفيد فهو أسود، وشعره مجعد داكن، مثل والديه وشقيقته ديميلاد البالغة من العمر 4 أعوام.

ويقول الأطباء إن ديفيد مصاب بالمهق، ما يعني أن بشرته وشعره يفتقران إلى التصبغ، بسبب غياب الميلانين في الجلد، حسب "ديلي ميل" البريطانية.

ويجذب الطفلان التوأم الانتباه كل ما خرجا مع والدتهما، ويسألها الكثيرون إذا أنجبت كلاً منهما بالفعل.

وتقول ستايسي: "كلما خرجت من المنزل عليّ أن أجيب على أسئلة الناس، وكثيرون يسألونني من هو طفلي منبينهما، ويفاجؤون عند إخبارهم بأنهما توأم".

وتضيف "عندما أخبرني الأطباء أن الطفلين لن يكونا متطابقين لم أعرف ما الذي يمكن أن أتوقعه، لكني لم أستطع أن أصدق عندما شاهدتهما، لذلك لست متفاجئة من صدمة الآخرين".

يذكر أن المهاق حالة نادرة يعاني منها وليد من بين كل 20 ألف، ولكن لا توجد أرقام عن التوائم المتطابقين الذين يعاني أحدهما من هذه الحالة.
(AE24)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :