facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يلتقي الكويت الكويتي بدوري ابطال آسيا


10-12-2019 03:45 PM

عمون - وضعت قرعة دوري ابطال آسيا فريق النادي الفيصلي في مواجهة فريق الكويت الكويتي في منافسات الدور التمهيدي ببطولة دوري ابطال آسيا.

وسحبت اليوم الثلاثاء قرعة الدور التمهيدي ودوري المجموعات بدوري ابطال اسيا في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وحسب القرعة سيواجه الفيصلي نظيره الكويت الكويتي بالدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات، يوم 14 من الشهر المقبل في عمان، وفي حال الفوز سينتقل لمواجهة فريق استقلال طهران الإيراني يوم 21 من الشهر المقبل على ستاد ازادي في طهران، وفي حال تخطي عقبة الفريق الإيراني سيواجه الريان القطري بالدوحة يوم 28 من الشهر المقبل.

وفي حال تأهل الفيصلي، سينتقل للمشاركة في المجموعة الأولى لدور المجموعات والتي تضم الوحدة الاماراتي، الشرطة العراقي، الى جانب المتأهل من ملحق (الأهلي السعودي – لوكوموتيف الاوزبكي – الاستقلال الطاجكستاني).

وفي حال عدم تمكن الفيصلي من التأهل لدوري المجموعات سينتقل للمشاركة بدوري المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، حيث سيلعب بالمجموعة الثانية الى جانب اندية الأنصار اللبناني والكويت أو السالمية من الكويت والوثبة السوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :