facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شج رأس معلم واصابة أخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة


11-12-2019 11:13 AM

عمون - أصيب خمسة معلمين، الأربعاء، في مدرسة الكتيفة الثانوية للبنين، إثر اعتداء من قبل أربعة أشخاص.

وقالت نقابة المعلمين، في بيان لها، إنه تم نقل المصابين فورًا إلى مستشفى التوتنجي في سحاب، أحدهم قد شج رأسه فيما وصفت حالة باقي المعلمين المصابين بالمتوسطة.

وتتابع النقابة الاعتداء مع الجهات المعنية، مشددة على رفضها المطلق للاعتداء على الكوادر التدريسية.

من جهته تابعت وزارة التربية والتعليم حادثة الاعتداء التي تعرض لها صباح اليوم الأربعاء عدد من المعلمين في مدرسة الكتيفة الثانوية للبنين في لواء الموقر.

وجدّد الناطق الإعلامي باسم الوزارة وليد الجلاد، رفض الوزارة لكل أنواع العنف في المدارس ضد المعلمين ، وحرصها على سلامة الطلبة والهيئات التدريسية والإدارية واستقرار العملية التدريسية والتربوية فيها.

وقال الجلاد إن الوزارة أوعزت لمدير التربية والتعليم في المنطقة لمتابعة حادثة الاعتداء والحالة الصحية للمعلمين، فيما أكد حرص الوزارة من خلال الدائرة القانونية على ملاحقة المعتدين قانونيا .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن بلاغا ورد لمديرية شرطة البادية الوسطى صباح اليوم حول تعرض عدد من المعلمين داخل احدى المدارس للاعتداء من قبل شخص وابنائه بعد خلاف ومشادات حصلت اثناء مراجعة ذلك الشخص وابنائه للمدرسة، حيث احتصل ستة معلمين على تقارير طبية تشعر بأن حالتهم العامة حسنة باستثناء احدهم والذي أُدخل للمستشفى للمراقبة والعلاج.

واضاف الناطق الاعلامي أن ولي الامر وابناءه راجعوا المركز الامني المختص وبوشرت التحقيقات في القضية تمهيداً لاحالتها للقضاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :