facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء يشاركون بملتقى حالة حقوق الإنسان


11-12-2019 12:51 PM

عمون-شارك مجموعة من طلبة كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء في أعمال ملتقى حالة حقوق الإنسان في الأردن " تحديات الواقع ورهانات المستقبل ".

وأكد وزير الشؤون السياسية والبرلمانية المهندس موسى المعايطة خلال افتتاحه الملتقى الذي نظمه شبكة الاعلام المجتمعي بالتعاون مع تحالف مؤسسات المجتمع المدني "همم". إن الحكومة ملتزمة بدعم وتعزيز حالة حقوق الإنسان في الأردن.

وأشار إلى أن الدولة الأردنية بقيادتها الهاشمية والدستور الأردني تولي الإنسان وحقوقه وحرياته الأساسية الأولوية القصوى من خلال تطوير التشريعات والقرارات والإجراءات لتتواءم مع الممارسات والمعايير الدولية التي نطمح بالوصول إليها.

بدوره قال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد الصفوري إن مشاركة الطلبة في هذا الملتقى تأتي في إطار إيمان جامعة الزرقاء بضرورة اطلاع الطلبة على الانجازات التي حققها الاردن في مجال حقوق الإنسان.

وبين أن مشاركة طلبة كلية الصحافة الاعلام في الملتقى تهدف إلى اطلاعهم على التشريعات والقوانين الأردنية التي تصون وتحترم حقوق الإنسان لإعداد مواد صحفية وإعلامية تنسجم مع متطلبات حقوق الإنسان عند انتقالهم إلى العمل الميداني في المؤسسات الصحفية والإعلامية الأردنية والإقليمية.

بدورهم عبر الطلبة عن شكرهم وتقديرهم للجامعة لتوفيرها فرص المشاركة للطلبة في مثل هذه الفعاليات والتي تعد فرصة حقيقية للتدريب الميداني على كتابة فنون العمل الصحفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :