facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الميكروكرنت بدلاً من العمليات الجراحية


11-12-2019 01:04 PM

عمون-حظيت تقنية الميكروكرنت باهتمام كبير في مجال التجميل، وأصبحت أكثر شيوعا في العلاجات الحديثة، والميكروكرنت جهاز صغير جدًا، لعلاج الوجه عن طريق الترددات، يعالج عضلات الوجه المرهقة، ويشد الجلد ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وينظم كذلك الدورة الدموية وغيرها من الفوائد التجميلية الأخرى.

كيف تستفيد البشرة من جهاز الميكروكرنت؟
توضح خبيرة التجميل المشهورة سيسيليا وونغ هذه الفوائد، قائلة: "يشد الجهاز عضلات الوجه والحواجب والفكين، ويعمل كمدلك للخلايا الليمفاوية فيخلصها من الماء الزائد والسموم، فضلا عن تحسين الدورة الدموية وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد".

وأضافت وونغ: "يحفز جهاز الميكروكرنت خلايا البشرة عن طريق شد العضلات، ما يمنحها بريقا وتوهجا بشكل سريع، كما يشد الجلد وينعمه ويجعله مشرقا متناغماً".

كيف يعمل الجهاز تحت الجلد؟
بحسب بيترسون: "بمرور العمر يترهل الجلد ويفقد طاقته وليونته، ومن ثم تظهر التجاعيد، وتنتقل هذه الطاقة المتواجدة في الجلد لتختفي تحت السطح؛ لتساعد في معالجة علامات الشيخوخة بمرور الوقت".

هل الميكروكرنت آمن للاستخدام على البشرة؟
يتفق كل من وونغ وبيترسون على أن الجهاز آمن تماما، لكن لا ينصحان المرأة الحامل باستخدامه، إذا كانت مصابة بنوبات الصرع أو تخضع لجهاز تنظيم ضربات القلب أو مصابة بالسرطان، ولا يفضل للفتاة تحت 18 عاما باستخدامه أيضًا، لكنه ليس خطيرا أثناء الرضاعة الطبيعية.

هل يؤثر الميكروكرنت على البوتوكس أو الحشو؟
تنصح وونغ بالانتظار من أسبوعين إلى 3 أسابيع، بعد عمل الحشو أو البوتوكس، لاستخدام جهاز الميكروكرنت على البشرة، حتى لا يؤتي بنتائج عكسية.

كم مرة يستخدم الميكروكرنت في الأماكن المتخصصة؟
توصي وونغ بزيارة أخصائي التجميل مرة كل 3-6 أشهر، ثم يستخدم الجهاز في المنزل بين الزيارات.

كيفية استخدام الجهاز المنزلي
يستخدم الجهاز لمدة 5 دقائق يوميًا، على مدار 5 أيام في الأسبوع في أول شهرين من استخدامه، ثم تقلل المدة فيستعمل لمدة 2-3 أيام وستحصلين على أفضل النتائج، وتظل بشرتك ناعمة نضرة خالية من التجاعيد طول العمر.
( صحتك وجمالك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :