facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المالية تتراجع عن شراء ارض لاقامة مركز ثقافي بالطفيلة


11-12-2019 03:13 PM

عمون – محمد الخوالدة - تراجعت وزارة المالية عن قرار لوزير المالية السابق بخصوص الموافقة على شراء قطعة ارض بمدينة الطفيلة لاقامة مركز ثقافي لخدمة مثقفي المحافظة عليها .

وبحسب مدير ثقافة الطفيلة الدكتور سالم الفقير فقد كان وزير المالية السابق قد وافق على شراء الارض وتشكيل لجنة لمتابعة الموضوع وبتمويل من موازنة مجلس المحافظة ، مشيرا الى ان اللجنة شكلت وتم اختيار قطعة الارض ، بيد اننا فوجئنا كما قال الدكتور الفقير قبل يومين بصدور كتاب من وزارة المالية بالتخلي عن الموضوع بحجة عدم وجود حاجة ماسة .

واضاف الدكتور الفقير ان قرار الوزارة الاخير غير مقبول ويفتقر للموضوعية والانصاف، بل يشكل كما قال اساءة مؤثرة ليس لمثقفي محافظة الطفيلة الذين رفدوا بابداعاتهم في شتى حقول الادب والفنون الحركة الثقافية الاردنية بشكل عام انما لعموم ابناء المحافظة ، وينبغي التراجع عنه .
.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :