facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكنولوجيا معلومات "الشرق الأوسط" تطلق الموقع الإلكتروني الجديد (meu.edu.jo)


11-12-2019 03:18 PM

عمون - أطلقت دائرة تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط الموقع الالكتروني بحلته الجديدة (meu.edu.jo) ، وباللغتين العربية والإنجليزية، وذلك وفق أحدث تصميم، يعمل على محاكاة التطورات التكنولوجية الحديثة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة، إن الموقع الجديد يتوافق مع رؤية الجامعة ورسالتها، إضافة لتوفيره الخدمات الأكاديمية والتدريسية والإدارية التي يحتاجها مجتمع الجامعة، الأمر الذي يساهم في سهولة الإجراءات والعمل.

من جانبه، بين مدير دائرة تكنولوجيا المعلومات المهندس رائد اللحام، أن الموقع يتميز بسرعة الحصول على المعلومة، من خلال آليات البحث والتصفح على الصفحة الرئيسية وباقي صفحات الموقع، المعززة بكمية المعلومات المفصلة عن الجامعة وكلياتها ودوائرها ومراكزها ونشاطاتها ومنجزاتها، والخطط الدراسية والعلمية، المدعمة بالصور عالية الجودة، إضافة لكافة الأنشطة المنهجية واللامنهجية فيها، إضافة الى بيانات وصفحات شركاء الجامعة.

وأضاف ان الموقع يقدم جملة واسعة من الخدمات الالكترونية للطبة، ويمثل من خلال العديد من التطبيقات الإلكترونية الموجودة على الموقع، منصة فاعلة للتواصل مع متلقي الخدمة ومؤسسات المجتمع التعليمية والمدنية على حد سواء، سواء داخل المملكة أو خارجها.

من جانبه، أكد مسؤول الموقع الإلكتروني، السيد جهاد قزاعر، أن الموقع، إضافة للخدمات التي الحديث عنها سابقا، يقدم خدمة إخبارية متميزة للمتلقي، تمكنه من الاطلاع على أخبار الجامعة وفاعلياتها، من خلال القسم الخاص بالأخبار والصور والأنشطة، فيما استطاع الفريق التقني المشرف على الموقع من استخدام تقنيات وبرامج عالية الجودة للمحافظة على المحتوى والأمان المعلوماتي، مستحدثة تطبيقات تفاعلية مع الجمهور المتلقي تساهم في تطويره وتحديثه باستمرار بما يعكس صورة الجامعة وسمعتها المتميزة وطنيا وإقليميا.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :