facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التيار الوطني يثمَّن حُزم الإصلاحات الاقتصادية والإدارية


11-12-2019 11:40 PM

عمون - ثمَّن حزب التيار الوطني مجموعة الاجراءات الاقتصادية والادارية الأخيرة التي أطلقتها الحكومة، لتحفيـز الاقتصاد الوطني وتحسين ظروف ومعيشة المواطن، خاصة قرارها بزيادة الرواتب والاجور والتقاعد، وتحفيـز قطاع الصادرات في الصناعة وتحفيـز الاستثمار في قطاع الاسكان والعقار والسياحة العلاجية والبنـى التحتية وتخفيض كلفة الطاقة للقطاعات الصحية والسياحية وتحسين جودة الخدمات في التعليم والنقل والصحة.

كما ثمَّن الحزب اجراءات الاصلاح الاداري وخصوصا تنظيم ملف العمالة الوافدة ضمن سياسة هادفة وهادئة تحقق فرص تشغيل وتأهيل الاردنيين والحفاظ على استدامة التنمية لكافة القطاعات الانتاجية الزراعة والانشاءات وغيرها.

وأعرب الحزب عن تثمينه الشديد نتائج جولات جلالة الملك للتصدي للاجراءات الاسرائيلية في الاستيطان في الضفة الغربية واستنكار تصريحات ضم الأغوار والتي أدت الى موقف دولي ضد اجراءات اسرائيل وتأييد لحل الدولتين كما في موقف مجلس النواب الأمريكي الأخير والاتحاد الاوربي.

وأكد الحزب ضرورة السير في تفعيل حزمة الإصلاح السياسي كما ورد في الأوراق النقاشية والذي سيعزز من جهود الإصلاح الاقتصادي الحالية ومن تعظيم المشاركة العامة، ويدعو الحزب القوى الوطنية لتعزيز جبهتنا الداخلية خلف قيادة الملك الرافضة للضغوطات الاسرائيلية لضم الأغوار الغربية لتحقيق صفقة القرن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :