facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يتجه لحسم صفقة شيكاتارا

شيكاتارا يمين
شيكاتارا يمين
12-12-2019 10:59 AM

عمون - يتجه نادي الفيصلي الأردني، لحسم صفقة التعاقد مع المحترف النيجيري شيسوم شيكاتارا، ليمثل فريق كرة القدم خلال الموسم المقبل، ما لم تشهد اللحظات الأخيرة أي مفاجآت خاصة فيما يتعلق بالأمور المالية.

وقال مصدر، إن شيكاتارا ليس بحاجة لأي اختبارات فنية، بقدر ما قد يتطلب الأمر الخضوع للفحوصات الطبية، حيث يعتبر من اللاعبين المميزين ويمتلك سيرة كروية زاخرة بالمحطات المضيئة.

وأوضح المصدر أن المدير الفني للفيصلي راتب العوضات يعرف جيدًا قدرات شيكاتارا وشاهده على أرض الواقع عندما سافر إلى نيجيريا الموسم الماضي لاستقطاب محترفين لفريق البقعة عندما كان مدربًا له.

وكشف المصدر إلى أن شيكاتارا من المنتظر أن يكمل عقد المحترفين الأجانب بالفيصلي بعدما تم التعاقد مع مواطنه سلامي إلى جانب السنغالي دومنيك مندي.

وتسعى إدارة الفيصلي إلى توفير كافة مقومات النجاح أمام فريقها لإسعاد جماهيره خاصة أنه سيكون مقبلاً على خوض تحدٍ آسيوي، إلى جانب طموحاته في المحافظة على ألقابه المحلية.

وكان شيكاتارا قد وصل إلى الأردن قبل ثلاثة أيام وخاض أكثر من تدريب مع الفريق، بانتظار أن يتم تحديد موعد لتوقيعه على العقد.

وسبق لشيكاتارا أن احترف مع نادي الجونة المصري ولعب للوداد البيضاوي وكان مرشحًا في أكثر من مرة للاحتراف في فرنسا.

واضطر شيكاتارا لفسخ عقده مع الوداد البيضاوي حيث قام برفع شكوى لدى فيفا على ناديه، وتم الحكم بحصوله على 150 ألف دولار.

واعتبر تعاقد الوداد البيضاوي في حينه مع شيكاتارا من أغلى صفقات النادي، لكن اللاعب وبحسب عدة مصادر لم يقدم المستوى المأمول، فحاولت الإدارة البحث عن طريقة للتخلص من خدماته.

وينتظر أن ينخرط الفيصلي بداية الشهر المقبل بمعسكر تدريبي مكثف، استعدادًا لخوض مشواره بالدور التمهيدي والمؤهل لدوري أبطال آسيا حيث يفتتح مشواره باستضافة الكويت الكويتي.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :