facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة الزرقاء تشارك بملتقى التطوع الأردني


12-12-2019 01:56 PM

عمون-شارك فريق العمل التطوعي بعمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء بملتقى التطوع الأردني الذي نظمته وزارة الشباب.

تضمن الملتقى جلسات حوارية وتدريبية تناولت خلالها مفهوم التطوع وأهدافه، وآفاق ومستقبل التطوع في الأردن، واشتمل أيضًا على ورشات عمل موازية للجلسات التدريبية ركزت على مهارات التخطيط تعرف من خلالها المشاركون على مفهوم الإدارة ووظائف الموارد البشرية وكيفية تنظيم الأطر المرجعية والمؤسسية.

أكد مدير مكتب تنمية وخدمة المجتمع في عمادة شؤون الطلبة الدكتور سليم الخطيب على حرص جامعة الزرقاء المستمر والدائم للمبادرات التطوعية في مختلف المجالات لخدمة المجتمع المحلي لتساعد في تقديم حلول مناسبة للمشاكل التي تواجه المجتمع الأردني للمساهمة تحقيق التنمية المستدامة في المملكة.

بين الخطيب أن الملتقى يسعى إلى المساهمة في تسليط الضوء على العمل التطوعي لإيجاد أرضية عمل مشتركة للتطوع على المستوى الوطني ويوفر فرصة للشباب الأردني تبادل الخبرات والتجارب في العمل التطوعي من مختلف أنحاء المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :