facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





على حساب من سيلعب نجم ليفربول القادم من سالزبورغ؟


12-12-2019 08:19 PM

عمون - أفادت تقارير إعلامية بريطانية، اليوم الخميس، بأن نادي ليفربول، نجح في الظفر بخدمات نجم سالزبورغ النمساوي، الياباني تاكومي مينامينو.

وذكر صحيفة "إندبندنت"، أن المدير الرياضي للفريق النمساوي، كريستوف فرويد، رجح بشكل كبير أن ينتقل مينامينو قريبا، إلى أحد الأندية الخمسة الكبيرة في أوروبا.

وأوضحت أن قيمة الصفقة ستصل إلى نحو 8 ملايين يورو.



وفي حال تأكيد هذه الأنباء، فإن مينامينو سينضم إلى ليفربول في يناير المقبل، عند افتتاح فترة الانتقالات الشتوية، وسيكون بإمكانه اللعب مع "الريدز" في دوري الأبطال.

وقدم ابن الـ 24 عاما، الذي يلعب كصانع ألعاب وأيضا في مركز الجناح الأيمن والأيسر، أداء رائعا خلال المباراة التي خسرها سالزبورغ أمام ضيفه ليفربول (0-2)، الثلاثاء الماضي، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وشارك هذا الموسم في 22 مباراة مع سالزبورغ في جميع المسابقات، وصنع 11 هدفا لزملائه.

matchtv.ru




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :