facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ليفربول يتعاقد مع جوهرة سالزبورغ


12-12-2019 08:22 PM

عمون - بعد يومين من تألقه أمام ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، أتم صانع ألعاب سالزبورغ النمساوي انتقاله إلى حامل اللقب، الخميس، حسب تقارير إعلامية.

ووفقا لصحيفة "إندبندنت"، نجح ليفربول في التعاقد بشكل مبدئي مع الياباني تاكومي مينامينو صانع ألعاب سالزبورغ، البالغ من العمر 24 عاما.

ودفع ليفربول الشرط الجزائي للتعاقد مع صانع الألعاب الياباني، الذي تبلغ قيمته 8.5 ملايين يورو فقط، ليقطع الطريق على مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي سعى إلى ضم اللاعب أيضا.

وفي حال تمت الصفقة في كانون ثاني، سيستطيع النجم الياباني المشاركة في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، الذي أخرج فريق مينامينو مساء الثلاثاء، بالانتصار عليه بنتيجة 2-0.

وقدم مينامينو مباراة كبيرة أمام ليفربول بدوري الأبطال، وتألق بتمريراته وتحركاته أمام مدافعي "الريدز"، ونجح في خلق عدة فرص خطيرة لمهاجم الفريق إيرلنغ هالاند.

يذكر أن مينامينو يخوض موسمه السادس في النمسا، وأصبح "جاهزا للانتقال إلى مستوى أعلى في أوروبا"، وفقا للمدير الرياضي في نادي سالزبورغ، كريستوف فرويند. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :