facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعاون مناخي بين الأردن واسبانيا


12-12-2019 08:51 PM

عمون - اجتمع وزير البيئة الدكتور صالح الخرابشة ووزير الزراعة الاسباني على هامش مؤتمر المناخ 25 COP المنعقد في العاصمة الاسبانية مدريد.

ووفق بيان صحفي لوزارة البيئة الخميس، تباحث الوزيران خلال الاجتماع عن التكنولوجيات الاحدث في التعامل مع الزراعة الذكية مناخياً والطرق الافضل لتدوير المخلفات الزراعية خاصة في قطاع زراعة الزيتون والتخلص من المخلفات الناتجة عن المعاصر وخاصة مادة الزيبار.

وأشار الخرابشة الى أن الاردن والمملكة الاسبانية تتوجهان ضمن العلاقات المتميزة ما بين الدولتين لرفع طرق التعاون وتبادل الخبرات ما بين البلدين.

وتم الترتيب ليتم لاحقا توقيع مذكرة تفاهم للتعاون الدولي ما بين البلدين من شأنها ضمان تبادل الخبرات والاستثمارات في كل ما من شأنه أن يطور العمل الفني وخلق فرص العمل ضمن القطاعات المختلفة والتعامل الافضل مع العقبات الناشئة عن كل قطاع .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :