facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هدف صلاح ينافس على "أفضل هدف" بدوري الأبطال


13-12-2019 01:32 PM

عمون - نشر موقع بطولة دوري أبطال أوروبا، استطلاعا للرأي، يتيح التصويت على أفضل هدف سجل بالجولة السادسة، ببطولة دوري أبطال أوروبا.


وتضمنت قائمة الأهداف المرشحة، هدف داني أولمو، لاعب دينامو زغرب الكرواتي، والذي سجله في مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي.

كذلك ضمت القائمة هدف حسام عوار لاعب فريق ليون الفرنسي في مرمى لايبزيغ الألماني، بالإضافة إلى هدف فيليبي، لاعب أتلتيكو مدريد في لوكومتيف موسكو الروسي.

ودخل هدف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، الذي سجله في شباك فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي، أيضا ضمن قائمة أفضل أربعة أهداف، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

جدير بالذكر أن الفرق التي قد تأهلت لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا هي: باريس سان جرمان وريال مدريد وبايرن ميونيخ وتوتنهام ومانشستر سيتي وأتالانتا ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد وليفربول ونابولي وبرشلونة وبوروسيا دورتموند ولايبزيغ وليون وفالنسيا وتشيلسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :