facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشغال الطفيلة تغلق لدواعي العمل طريق نوخه/مجادل


13-12-2019 01:52 PM

عمون – محمد الخوالده - اعلنت مديرية اشغال محافظة الطفيلة عن اغلاق طريق نوخه/مجادل لاسباب العمل ، وذلك اعتبارا من صباح يوم السبت الرابع عشر من الشهر الحالي ولاشعار اخر سيعلن عن نهايته في حينه ، ونصحت المديرية السائقين باعتماد الطرق البديله حرصا على سلامة الجميع .

وتقوم المديرية حاليا بتحسين الطريق المذكور بطول زهاء ثلاثة كيلومترات ، حيث ستقوم بمده بالفرشات الرملية التاسيسية تمهيدا لسلفتته .

يشار الى ان المديرية سبق ونسقت مع الدوائر الخدمية التي تستدعي طبيعة اعمالها اجراء حفريات في الطرق والشوارع الى القيام بالاعمال التي تنوي اجراءها مستقبلا ، وذلك للحيلولة دون اجراء حفريات بعد مد الطريق بالخلطة الاسفلتية الساخنة ، مما يثير نقد المواطنين وشكواهم ، ويتسبب ايضا بهدر مالي غير مبرر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :