facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يتفقد عددا من المشاريع في عجلون


13-12-2019 02:01 PM

عمون - قام وفد من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية (ايفاد) اليوم الجمعة، بزيارة الى مدارس المزارعين الحقلية والتصنيعية في محافظة عجلون والتي تأتي ضمن انشطة مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل.

واطلع منسق المشروع لدى المركز الوطني للبحوث الزراعية المهندس هيثم حمدان والمهندسة ايمان عطيه من المؤسسة العامة لتطوير المشاريع الاقتصادية جيدكو والمهندس عمرو محاسنة وهشام ابو احمدة من قسم الارشاد بمديرية زراعة عجلون على ما تحقق من انجازات في مدارس المزارعين الحقلية والتصنيعية .

يذكر ان عدد المستفيدين من المدارس الحقلية بلغ 300 مزارع من مزارعي الزيتون والعنب والرمان والتفاح كما تم ابتعاث 6 مزارعين من عجلون لدول العالم للاطلاع على تجربة الدول الأخرى وتنفيذ 70 ورشة عمل خلال السنتين الماضيتين خدمة لمزارعي المحافظة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :