facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يهزم الجزيرة ويتأهل للدور الثاني ببطولة سلطان العدوان


13-12-2019 10:34 PM

عمون - حقق الفيصلي فوزاً ثميناً على الجزيرة بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، في الجولة الرابعة لبطولة المرحوم الشيخ سلطان العدوان.

وحافظ الفيصلي على صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، وضمن تأهله للدور الثاني، فيما بقي رصيد الجزيرة عند النقطة الرابعة.

وسجل ثلاثية الفيصلي أنس جبارات بالدقيقة 25 وأحمد العرسان (65) وعدي القرا (90+3)، وأحرز هدف الجزيرة الوحيد أحمد أبو شعيرة بالدقيقة 53.

وتختتم الجولة الرابعة غداً السبت، بإقامة مواجهة وحيدة تجمع شباب الأردن وأم القطين على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

أفضلية للفيصلي

جاءت البداية مثيرة، حيث كشف الفريقان عن أطماعها الهجومية أملاً بتسجيل الأهداف.

ومالت الأفضلية للفيصلي في ظل عناصر الخبرة بصفوفه حيث اعتمد في بناء هجماته على إبراهيم دلدوم ومهدي علامة وأنس جبارات وفي الأمام لعب أحمد العرسان والنيجيري سلامي.

ولم يتأخر الفيصلي في تتويج أفضليته بتسجيل هدف السبق بعد هجمة منسقة وصلت فيها الكرة للعرسان الذي مرر للعجالين وبدوره أرسل كرة بالعرض داخل منطقة الجزاء وجدت أنس الجبارات ليسددها في شباك وليد عصام بالدقيقة 25.

وحاول الجزيرة تعديل النتيجة حيث اعتمد في بناء هجماته على محمود مرضي وأنس عبد الرحيم وصالح الجوهري لكنهم وجدوا صعوبة في اختراق دفاع الفيصلي الذي قاده براء مرعي وإبراهيم الزواهرة.

وكاد الفيصلي أن يسجل هدفه الثاني، بعدما توغل النيجيري سلامي من الجهة اليمني حيث أرسل كرة نموذجية على مشارف منطقة الجزاء ليسددها العرسان مباشرة استقرت بأحضان حارس الجزيرة.

وقام مدرب الفيصلي بعد ذلك بالدفع بالنجم الشاب خالد زكريا مكان مهدي علامة بهدف تعزيز القدرات الهجومية.

إثارة كبيرة

دخل الجزيرة الشوط الثاني بقوة، أملاً في تعديل النتيجة وهو ما تحقق بالدقيقة 53 عندما تسلم النجم الصاعد أحمد أبو شعيرة، كرة من مسافة بعيدة فأطلقها صاروخية ارتطمت بالعارضة واستقرت في شباك يزيد أبو ليلى.

واستفز الهدف لاعبي الفيصلي الذين حاولوا البحث عن هدف التقدم مجدداً، ولاحت أكثر من فرصة للعرسان الذي شكل بمفرده مصدر القلق الأول لدفاع الجزيرة.

وتوج العرسان جهوده بتسجيل هدف التقدم للفيصلي عندما تسلم كرة على مشارف منطقة الجزاء وسدد من بين المدافعين لتستقر الكرة على يمين وليد عصام بالدقيقة 65.

وحافظ الفيصلي على أفضليته الهجومية بعد ذلك ولاحت له عدة فرص أخطرها تسديدة العرسان التي مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة "90+3"، اخترق البديل يوسف الرواشدة منطقة الجزاء وسدد بقوة لكن الحارس رد الكرة لينقض عليها عدي القرا ويسكنها الشباك.

الصريح و3 نقاط ثمينة

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة الثانية، حقق الصريح فوزاً ثميناً على دار الدواء بنتيجة 2-1 على ملعب الأمير محمد بالزرقاء.

ورفع الصريح رصيده إلى 4 نقاط، وهو ذات رصيد فريق دار الدواء.

وأحرز هدفي الفوز للصريح عبد الرؤوف الروابدة ومحمد العكش.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :