facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هاتف مسروق يكشف وجه اللص!


14-12-2019 12:13 AM

عمون - تكثر اليوم حالات سرقة الهواتف في جميع أنحاء العالم ويصعب أحيانا اكتشاف اللصوص، لكن ميزة فريدة استعملها أحد سكان مدينة بيرم الروسية ساهمت في الكشف عن وجه شخص سرق هاتفه الذكي.

وحول هذه الحادثة قال بيان صادر عن وزارة الداخلية الروسية إن أحد اللصوص قام بسرقة هاتف ذكي من إحدى مراكز صيانة الهواتف في مدينة بيرم الروسية، لكن ميزة فريدة كانت في الهاتف تمكنت من توثيق وجه السارق عبر مقطع فيديو.

وأشار البيان إلى أن ميزة الأمان في الهاتف قامت بتسجيل فيديو قصير عبر الكاميرا الأمامية للهاتف عندما حاول السارق إلغاء قفل الجهاز، وأرسلت الفيديو إلى الخدمة السحابية في الإنترنت، وهناك وجد صاحب الهاتف الفيديو وأرسله للشرطة للتعرف على اللص.

ومن جهتها قامت الشرطة بنشر الفيديو على موقع الإنترنت الرسمي التابع لوزارة الداخلية في مدينة بيرم الروسية، وأوضحت ملابسات الحادثة، وكتبت أرقام هواتف للتواصل معها في حال تمكن أحد من التعرف على وجه السارق الموجود في الفيديو.

المصدر: نوفوستي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :