facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زين توقع اتفاقية تعاون مع POSRocket لطرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية


14-12-2019 03:06 PM

عمون – أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع الشركة الناشئة POS Rocket بهدف طرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية، ووقّع الاتفاقية عن شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن POS Rocket المؤسس والرئيس التنفيذي زيد حسبان.

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم زين بطرح خدمة POSRocket التي تُعنى بإدارة نقاط البيع بواسطة التكنولوجيا السحابية Cloud Technology من خلال برنامج نقاط البيع المبني على مشغل iOS ، والذي يمكّن المستخدم من التحكم بأعمال المتجر من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت عن طريق الويب باستعمال لوحة التحكم الخاصة، وسيتم تزويد صاحب المتجر برخصة لاستخدام برنامج نقاط البيع، من خلال حصوله على اسم مستخدم وكلمة مرور.

وسيتمكن المشتركون بالخدمة من الحصول على العديد من المميزات التي تتضمن تحكم كامل بإدارة المبيعات والعمليات المالية بخصوصية كاملة من أي مكان وفي أي وقت، ومعرفة كل عملية بيع أو استرجاع تتم من خلال الموظفين أو مدراء العمل، وميزة تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على تقارير المبيعات والمحاسبة وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق والعمليات المحاسبية ، بالإضافة الى توفّر الدعم الفني والتقني على مدار الساعة.

وسيحصل الراغبون بالاشتراك في الخدمة على تدريب مجاني لاستخدام البرنامج، كما سيتاح لهم إمكانية تقسيط أسعار أجهزة نقاط البيع، والتي ستبدأ من 33 دينار شهرياً.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص زين على توفير باقة متكاملة من خدمات الأعمال لأصحاب المتاجر والشركات الصغيرة، حيث تقدم هذه الخدمة من خلال أحدث التقنيات السحابية التي تسهم في توفير التكاليف وأداء الأعمال بفاعلية أكبر والاستغناء عن وسائل تخزين البيانات التقليدية، كما تواصل زين من خلال هذا التعاون دعمها للشركات الأردنية الناشئة، الأمر الذي يأتي تماشياً مع استراتيجيتها في مجال دعم ريادة الأعمال في المملكة، وتمكين الرياديين الأردنيين للنهوض بمشاريعهم وإيصالهم إلى الأسواق المستهدفة، مما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني، وعلى أصحاب هذه المشاريع.

يُذكر أن شركةPOS Rocket هي شركة ناشئة تأسست في عمان في العام 2016، وتقدم خدمة نقاط البيع المبنية على الحوسبة السحابية وحصدت العديد من الجوائز ومنها ”جائزة بنك الإتحاد لأفضل شركة ناشئة“، كما أُدرجت أيضا في تقييم مجلةFORBES العالمية لأفضل ٢٠ شركة ناشئة في الشرق الأوسط لعامين على التوالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :