facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طراز جديد من هوندا .. صنع خصيصا للاستعمال في الصين


14-12-2019 05:43 PM

عمون - كشفت هوندا عن كروس أوفر مدمجة جديدة تحت اسم بريز 2020 (Breeze 2020)، والتي صُنٍّعت خصيصاً لأجل الصين، لذا دعونا نلقي نظرة معاً على كل ما نعرفه عنها.

ستعمل هوندا على تصنيع بريز 2020 بالتعاون مع قوانغتشو موتورز، وتعمل الشركتين على تسويق السيارة في الصين على كونها كروس أوفر مدمجة للحياة اليومية الديناميكية، ووفق صانعة السيارات اليابانية فإن الموديل يستند على شاصيه CR-V لذا فهو يتمتع بمقصورة رحبة ويسهل ركنه علماً أن أبعاده كما يلي:
الطول 4,634 ملم
العرض 1,855 ملم
الارتفاع 1,679 ملم
قاعدة العجلات 2,661 ملم

كما نرى، فإن واجهة بريز 2020 الأمامية مستوحاة من اكورد، بينما المصابيح الأمامية والخلفية LED على شكل حرف L تتمتع بتصميم حاد مستوحى من CR-V، كما توجد زخرفات بأنحائها وجنوط عجلات سوداء 19 بوصة، ما يجعلها تجمع في مظهرها بين العائلية والشبابية.

انتقالاً إلى المقصورة نجدها تتسع لـ 5 أفراد بتنجيد راقي مع لوحة قيادة تصميمها مماثل لـ CR-V، كما لديها تقنية الشحن اللاسلكي وإمكانية فتح الحقيبة بالإيماء باليد مع مجموعة أنظمة سلامة لحماية السائق والركاب.

سيكون بإمكان العملاء الصينيين الاختيار بين محرك تيربو 1.5 لتر 4 أسطوانات قوة 193 حصان وعزم 243 نيوتن متر أو محرك هجين 2 لتر 4 أسطوانات قوة 215 حصان وعزم 315 نيوتن متر بدفع ثنائي أو رباعي مع الاعتماد على ناقل حركة CVT متغير باستمرار.

هذا وتتوفر هوندا بريز 2020 حالياً لدى الوكلاء في السوق الصيني بأسعار تبدأ مما يعادل 25,360 دولار أمريكي.
(STRIVEME)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :