facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سكودا رابيد 2020 تكشف عن تحديث جديد بخصائص مميزة


14-12-2019 06:02 PM

عمون - تم مؤخراً تدشين سكودا رابيد 2020 لتأتي مع تحديث فيس ليفت، والذي يضم تغييرات كبرى على التصميم والتقنيات المتوفرة بالجيل الحالي.

بالواجهة، حصلت سكودا رابيد 2020 على وجه جديد مع مصابيح LED أمامية مثلثة، الى جانب مصد رياضي أكثر وشبك سكودا الأيقوني.

وبالخلف نجد مصابيح LED على شكل حرف L مقلوب بوضع أفقي لزيادة الطابع العريض الخلفي، مع إضافة جناح بسيط أعلى غطاء حقيبة الأمتعة.

تستعير رابيد المحدثة خطوط مقصورتها من طراز سكالا، حيث تتشارك معها لوحة العدادات الرقمية، فضلاً عن شاشة لمسية قياس 6.5 أو 8 إنش، مع اثنين من منافذ USB-C بالكونسول الوسطي وعجلة قيادة وزجاج بنظام تدفئة.

من حيث الأمان، تأتي رابيد 2020 مع خصائص جديدة تشمل مساعد أمامي للتحكم بالمسافة الآمنة ومكابح طوارئ مع رصد مستوى إرهاق السائق ومستشعرات ركن.

لم تتغير خيارات المحركات، حيث نجد محرك 1.6 لتر وآخر تيربو 1.4 لتر ليتوفر الأول بقوة 89 حصان و109 حصان، في حين يأتي الثاني بقوة 123 حصان مع قير من 6 سرعات يدوي أو 7 سرعات أوتوماتيكي.

هذا وسوف يتم تصنيع سكودا رابيد 2020 بمصنع فولكس واجن في مدينة كالوجا الروسية، حيث ستبدأ تتوفر للأسواق العالمية مع منتصف العام المقبل.
(STRIVEME)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :