facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





توفير 100 فرصة عمل في فنادق العقبة


14-12-2019 07:55 PM

عمون - نفذت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بالشراكة مع وزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق، برنامجاً تدريبياً ساهم بتوفير أكثر من 100 فرصة عمل في مختلف فنادق العقبة.

وقال رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف بخيت السبت، إن البرنامج صمم وفق اليات التعامل مع السياح وتقديم كافة الخدمات المطلوبة من طعام وشراب واستقبال وغيرها مما يحتاجها سوق العمل الخاص بالقطاع السياحي بالاضافة الى رفع كفاءة العاملين في القطاع.

وأضاف أن السياحة هي المحرك الرئيس للاقتصاد الوطني، وركن اساسي ومهم في ترويج العقبة.

وبدأ البرنامج باستقبال طلبات الباحثين عن العمل في قطاع الفنادق ثم اجراء المقابلات الشخصية، والامتحانات المطلوبة الخاصة بكيفية التعامل مع السياح الى ان انتهى البرنامج بتوظيف 100 باحث عن العمل في فنادق العقبة وفي مختلف القطاعات السياحية والتي يحتاجها سوق العمل. (بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :