facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البطاينة: لن نرفع الحد الادنى للاجور إلى 280 دينارا


15-12-2019 03:20 PM

عمون - أكد وزير العمل نضال البطاينة أن نظام الخدمة المدنية الجديد يضمن تحولات في الدارة الحكومية ويزيل كافة التشوهات على مدى السنوات القادمة.

وقال البطاينة خلال اجتماع اللجنة المالية في مجلس النواب اليوم الاحد إن الحكومة تتجه الى الوظائف الحرجة في وضع العلاوات بغض النظر عن المؤسسة التي يعمل بها الموظف.

واضاف البطاينة ان سوق العمالة الوافدة يشوبه الكثير من الفوضى، ومهمة الوزارة تنظيمه.

وبين ان الوزراة اغلقت المهن التي يقبل عليها الاردنيين، مؤكدا أن العقوبات ستغلظ على المنشآت التي تشغل عمالة وافدة غير قانونية.

وقال البطاينة إن الوزارة تعد خطة مع وزارة الداخلية لفرض هيبة القانون والتخلص من العمالة غير القانونية، لكن في مرحلة متقدمة.

وعن الحد الأدنى للأجور قال البطاينة إن الوزارة لم تصرح ببحث دراسة رفعه الى 280 دينارا.

واضاف ان الحكومة بين المطرقة والسندان وهي متفهمة لاستحقاق المواطن لزيادة الحد الادنى للاجور لكن هناك قطاعات لا يمكن زيادة مدخلات الانتاج عليها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :