facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة المعالجين الرياضيين الجدد ضمن مبادرات مؤسسة ولي العهد


15-12-2019 06:13 PM

عمون - اختتمت الأحد، دورة المعالجين الرياضيين الجدد في مبادرة قصي، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، والتي يتم تنفيذها بالشراكة مع اللجنة الأولمبية الأردنية، بمشاركة 37 متدرّبا اجتازوا امتحان القبول لهذه الدورة.

واستمرت الدورة التي تعتبر الثانية للعام 2019 والسابعة منذ تأسيس المبادرة لمدة اسبوع، تلقى خلالها المشاركون محاضرات وتدريبات على عدد من المواضيع التي تتعلق بالعلاج الرياضي، وكيفية التصرّف أثناء التدريبات والاحداث الرياضية.

وحاضر في الدورة التي تم تنفيذها في مجمّع الملك الحسين للأعمال، كل من الدكتور توماس عبد النور، عضو قائمة الشرف في الرابطة الامريكية للعلاج الرياضي ونائب رئيس الجمعية الكندية للعلاج الرياضي الدكتور جنيفر مارتينز.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة دربت وخرجت 160 معالجا ومعالجة رياضيا انضم العديد منهم للأندية والمنتخبات الرياضية الاردنية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :