facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد الرياديين يطلق جائزة النجمة الذهبية للمبادرات وجائزة المبادرة الذهبية


16-12-2019 02:10 AM

عمون - كرم مدير معهد الرياديين والمبدعين العرب الاعلامي حسام حمدان مبادرة ابدأ منك التغيير معرض ايڤا 3 ومنحها جائزة المبادرة الذهبية والتي أطلقها المعهد ضمن برنامج مبدعو 2030.

وأكد حمدان ان المعهد سيستمر في دعم المبادرات وتشجيع الشباب على المضي في التطوير واليوم نطلق على المشاركين وأصحاب المبادرات لقب فرسان المبادرات وعلى محافظة الزرقاء مدينة فرسان المبادرات الذهبيةومنح جائزة المبادرة الذهبية لـ مبادرة إلتزم ليعمر الوطن والتي نظمت معرض ايڤا بنسخه الثلاث.

وأهدى حمدان كادر المعهد والمشاركين التحية والتقدير على جهودهم المميزة، مباركاً للمشاركين نجاحهم في هذا المعرض المميز.

وأكد ضرورة العمل لتحقيق ما أراده سيد البلاد من دعم وتطوير أفراد المجتمع وبالأخص فئة الشباب.

ودعا الشباب للتكاتف والالتفاف حول القيادة الهاشمية الحكيمة ورفع كفاءاتكم من أجل ازدهار الوطن لتكونوا معا منافسين العالم في التطور.

وشدد على أن المعهد مستمر في رسالته الريادية والإبداعية في تطوير الفرد ودعمه وتشجيعه من خلال عدة أعمال يطلقها ضمن برامجه ومنها الجوائز الريادية كجائزة النجمة الذهبية للمبادرات وهي أعلى الجوائز التي تمنح للمبادرات الريادية و ستمنح إلى مبادرات مؤسسة ولي العهد وذلك لتحقيق هذه المبادرات الرسالة والأهداف المرجوة منها ولريادتها وسموها، كما سيمنح المعهد الجائزة لمبادرة العطاء الهاشمي عطاء بلا حدود والعطاء الهاشمي عطاء لا ينتهي، ومعهد الرياديين ( ملتقى فرسان الريادة والإبداع )، ومدرسة ام العظام الثانوية المختلطة، ومؤسسة ادامة، وملتقى فرسان وطني الأردن، والجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية، وجامعة اليرموك، وجامعة مؤتة، وجامعة الشرق الاوسط، وجامعة الزرقاء الخاصة وذلك لنجاحهم المميز وتكريمهم في حفل خاص.

وقدم امين عام الجائزة الذهبية الشكر والتقدير للمتطوعين فرسان المبادرات والداعمين والمشاركين والحضور لانجاحهم المعرض والمؤسسات الغير ربحية والجمعيات الخيرية والجهات الحكومية.

بدورهم، قدم فرسان المبادرات شكرهم لمعهد الرياديين والقائمين عليه ومديره سفير الريادة والابداع حسام حمدان لدعمهم وتواصلهم مع الشباب وفتح الآفاق بينهم وبين العالم والملتقيات التي تمنحهم الابداع والتطور ولمبادراتهم الريادية الشبابية، مؤكدين أنهم سيكونون فرسانا لمعهد الرياديين والمبدعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :