facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنهاء خلاف الوحدات والأهلي


16-12-2019 10:16 AM

عمون - توجهت مساء امس الأحد، "جاهة" تمثل اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة، إلى نادي الوحدات بهدف طي الخلاف الذي حدث مع بعض لاعبي فريق الأهلي.

وأكد الموقع الرسمي لنادي الوحدات، أن "الجاهة" ترأسها محمد عليان رئيس اللجنة المؤقتة ويرافقه نائب دائرة الحكام أحمد التيجاني والمدير الفني للأهلي هيثم طليب والنجم السابق أيمن ادعيس ووالد اللاعب محمد شاهر، لطي الخلاف الذي حدث مؤخراً باعتداء عدد من اللاعبين على جمهور الوحدات في المدرجات.

واستقبل الجاهة من الوحدات رئيسه د.بشار حوامدة، وأمين السر عوض الأسمر، والناطق الإعلامي وليد السعودي، ومدير نشاط كرة السلة م.حاتم أبو معيلش، وم.علي مسلم، ومدير النادي عبد الحكيم السيناوي، وعدد من أبناء مخيم الوحدات.

وعبر عليان عن أمله بطي الخلاف الحاصل بعد التطورات التي حدثث اليوم الأحد، مشيراً إلى أن نادي الوحدات لطالما كان أحد أهم الأندية الداعمة للعبة.

وأشاد عليان بجماهير نادي الوحدات وانضباطها، متمنياً الصفح والعفو عن ما قام به لاعبو الأهلي.

ورد رئيس الوحدات على عليان، حيث تحدث باسم جماهير الوحدات لافتاً إلى طيب أخلاق وأصالة هذه الجماهير التي حتمت عليه التنازل رسميا.

وأكد حوامدة أن ما حصل ما هو إلا سحابة عابرة، ومرت مرور الكرام نظير العلاقة الطيبة التي تربط الوحدات والأهلي وجماهير الفريقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :