facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستشفى الأمير حمزة يوضح حول المريض الذي انتظر سريرا


16-12-2019 04:01 PM

عمون - رد مستشفى الأمير حمزة على ما تم تداوله في بعض المواقع الإخبارية حول مقطع فيديو لمريض ينتظر سرير لدخول المستشفى وقالت إدارة المستشفى إن المريض طلب منه الانتظار في قسم الطوارئ لحين تجهيز سرير له وأدخل بنفس اليوم وأجريت له عملية "فتح الخراج" وغادر المستشفى منوهة إلى أنه من المترددين على المستشفى باستمرار حيث تم إدخاله سابقا 22 مرة ولأسباب متفرقة.

ولفتت "الإدارة" إلى أن الضغط على المستشفى يؤدي إلى عدم توفر أسرة في بعض الأحيان وهو أمر متوقع في مستشفى الأمير حمزة والذي يعتبر مستشىفى تحويليا.

وتاليا رد المستشفى كاملا:

تداولت بعض المواقع الاخبارية مقطع خبر لمريض ينتظر سرير لدخول وتود ادارة المستشفى ان تبين التالي:
* راجع المريض المستشفى بتاريخ 8/12/2019 بسبب وجود خراج (دمل) لديه ولعدم توفر اسرة في تلك الساعة فقد طلب منه الانتظار في قسم الطوارئ لحين تجهيز سرير له حيث ادخل بنفس اليوم واجريت له عملية فتح الخراج وغادر المستشفى وهو من المترددين على المستشفى باستمرار حيث تم ادخاله سابقاً الى المستشفى 22 مرة ولاسباب متفرقة.

* ان الضغط الواقع على المستشفى يؤدي الى عدم توفر اسرة في بعض الاحيان حيث تكون الاسرة ممتلئة وهو امر متوقع في مستشفى الامير حمزة الذي يعتبر مستشفى تحويلياً وياتي في حجم العمل بالمملكة بعد المدينة الطبية في العديد من المجالات الطبية مثل زراعة الكلى وعمليات القسطرة القلبية وتركيب الشبكات وجراحة القلب المفتوح وزاعة القوقعة وغيرها من الاجراءات الطبية والعمليات التي لا تجرى في وزارة الصحة سوى في مستشفى الامير حمزة.

 

مشهد مؤلم من مستشفى الأمير حمزة.

Posted by ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎ on Sunday, December 15, 2019





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :