facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيا الاردن تطلق رحلة فل الفل مع كيا نيرو 2020 الجديدة


18-12-2019 01:47 PM

عمون-بعد دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2017 كأوفر سيارة هايبرد في العالم خلال تجربتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حققت كيا نيرو 2020 الجديدة رقم قياسي جديد بتحديها ظروف الطرق الأردنية الصعبة، وقطعت المملكة من أقصى شمالها لأقصى جنوبها ذهاباً و إياباً بتعبئة خزان الوقود لمرة واحدة فقط دون الحاجة لاعادة تعبئة الوقود، و ذلك ضمن » رحلة فُل الفُل « مع الفنانين والاعلاميين والمؤثرين المعروفين: ونهو تشونج و رهف صوالحه و وسام طبيله و مؤيّد حداد.

وقد لاقت هذه الرحلة تفاعلاً كبيراً من جماهير ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي، عبر حسابات الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن ، وحسابات المؤثرين المشاركين في التحدي، حيث تابع الجمهور تطورات الرحلة ومحطات التوقف منذ بدء الرحلة وحتى نهايتها.

وبهذه المناسبة، قال محمد عليان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن: " يسعدنا كثيراً ان نقوم بإجراء مثل هذه الأنشطة المبتكرة، والتي تجسّد على أرض الواقع مزايا سيارات كيا موتورز، و منها كيا نيرو الجديدة، التي حطمت رقم قياسي عام 2017 في الولايات المتحدة في مجال توفير الوقود، وقد سررنا كثيرا بالتفاعل الكبير الذي أبداه محبو كيا في الأردن وردود أفعالهم الايجابية خلال متابعتهم لمجريات الرحلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ونعدهم بالمزيد من هذه التجارب مستقبلاً".

وتحقق كيا نيرو 2020 الجديدة التوازن بين الاداء و العزم القوي للمحرك مع التوفير الافضل للوقود في سيارة واحدة، بفضل تقنية الهجين المتطورة بالاضافة الى البطارية المصنوعة من مادة الليثيوم ايون المكوثر و التي تحقق المستحيل في مجال توفير الوقود.

وتمتاز كيا نيرو بتصميم جذاب و رائع من الداخل و الخارج، وهي تتيح رحابة متميزة في مقصورتها لخمسة ركاب، بالإضافة لمساحة تخزين واسعة للامتعة في صندوق الخلفي للسيارة.

وتأتي كيا نيرو هايبرد مع مجموعة تجهيزات متقدمة، ومن أبرزها شاشة ذكية كبيرة بحجم 8 انش تدعم نظام "أندرويد أوتو" و "أبل كار بلاي" وهي تعتبر التقنية الأكثر ذكاءً وأماناً لاستخدام الهاتف أثناء القيادة. و بفضل هذه التطبيقات الذكية التي تساعد السائق من استخدام الخرائط، الموسيقى، اقتراحات "سيري" و "جوجل" وبعض الخصائص الاخرى .

هذا ويمكن للراغبين بالتعرف اكثر عن كيا نيرو 2020 الجديدة، و مشاهدة مزاياها من خلال زيارة معارض كيا المنتشرة في المملكة، معرض كيا الرئيسي في شارع مكة، معرض كيا داخل إربد سيتي سنتر، و فرع العقبة، شارع عمّان العقبة.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :