facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احتفلوا بالعام الجديد بشكل مختلف مع هواوي!


26-12-2019 10:45 AM

عمون-قريباً، سنودع عام 2019 ونستقبل عاماً جديداً بحماس شديد.. فما رأيك ببدء سنة 2020 مع عروض هواوي المميزة؟
في هذا الوقت من العام، يكون لاقتناء الهدايا لأحبائك أو حتى لنفسك، وشراء ما تحب من منتجات هواوي وقعٌ مميز! ولطالما عوّدتنا هواوي على المفاجآت الرائعة والعروض الجذابة على أجهزتنا المفضلة كالهواتف والأجهزة اللوحية (تابلت).

أول عرض من عروض هواوي لنهاية هذا العام سيكون على هاتف P30 Pro Huawei الذي تم إصداره بتصميمين ولونين جديدين مذهلين مؤخراً في الأردن.

يضم الهاتف المتميز كاميرا رباعية من "لايكا" قادرة على تلبية جميع توقعاتك في التصوير، وتشمل كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مع مستشعر "سوبر سبكتروم" الذي يسمح بدخول المزيد من الضوء إلى الكاميرا، وعدسة ذات زاوية فائقة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة التصوير القريب بدقة 8 ميجابكسل مزودة بتقنية "سوبر زووم". أما الكاميرا الرابعة فهي كاميرا "تي أو إف TOF" (Time of Flight)، والقادرة على التقاط صور عالية الدقة تجعلك تشعر وكأن صورك ملتقطة عبر كاميرا احترافية، حيث تسمح لك باستخدامها كالتليسكوب مع إمكانية التقريب لـ 50 مرة. هذه الميزة غير المسبوقة تمكنك من التقاط صور لك، لأحبائك، للمباني والمواقع الجذابة عن بُعد، مع إظهار جميع التفاصيل والجماليات التي لا يمكن لك أن تتخيلها، وبوضوح تام لم يسبق له مثيل في الهواتف الذكية.

وبفضل مستشعر "سوبر سبكتروم" الموجود بالكاميرا الرئيسية بدقة 40 ميجابكسل، والذي يدعم أحد أعلى مستويات الحساسية الضوئية "الأيزو" في الهواتف الذكية على الإطلاق - تصل إلى 409,600 – تطلق لك هواوي العنان لالتقاط صور مذهلة في كافة الظروف المحيطة. فحتى في حالات انعدام الإضاءة بالكامل، ستتمكن من التقاط صور جذابة وواضحة عبر هاتف Huawei P30 Pro وذلك بفضل فتحة العدسة البالغة F/1.6.

وإلى جانب ذلك، استخدمت هواوي مستشعر RYYB كبير الحجم 1/1.7 بوصة في الكاميرا الرئيسية للهاتف، والذي يعتمد على وحدات البكسل الحمراء والصفراء والزرقاء، مما يتيح وصول الضوءين الأحمر والأخضر إلى المستشعر، ويؤدي إلى دخول إضاءة إضافية بنسبة 40%، بما ينتج عنه حساسية ضوئية أعلى.

وبينما قد تواجه صعوبة في التقاط صور مثالية بدقة عالية أثناء الليل، تأتي ميزة الوضع الليلي في هاتف Huawei P30 Pro، لتعمل بمثابة رؤية ليلية تمكنك من التقاط صور رائعة - بما فيها صوراً مقربة للقمر على سبيل المثال - بكل وضوح، حيث سترى أدق التفاصيل حتى في الليل.

إذا كنت من محبي التصوير الاحترافي، فيمكنك اغتنام فرصة الأعياد لاقتناء هاتف Huawei P30 Pro بأي من إصداراته وبأسعار مميزة للغاية. إذ تتيح هواوي هاتفها سعة 256 جيجابايت بسعر 599 ديناراً مع مجموعة من الهدايا القيمة، تشمل خدمة "VIP" - كفالة على الشاشة لستة أشهر - وغطاء للهاتف، ومخزن طاقة (power bank) SuperCharge قدرة 40 واط، وشاحن لاسلكي، وشاحن SuperCharge للسيارة قدرة 40 واط.
أما هاتف Huawei P30 Pro سعة 128 جيجابايت، فيتاح حالياً بقيمة 499 ديناراً مع هدايا مميزة تضم، خدمة "VIP" - كفالة على الشاشة لستة أشهر – وغطاء للهاتف، وسماعات FreeBuds lite Huawei.

عروض رائعة على مجموعة واسعة من منتجاتك المفضلة
لا تتوقف عروض هواوي عند هذا الحد، إذ تشمل هاتف Huawei P30، والذي يتاح بقيمة 365 ديناراً مع هدايا قيّمة، كخدمة "VIP" - كفالة على الشاشة لستة أشهر – وغطاء الهاتف. بالإضافة إلى هاتف Huawei P30 lite سعة 6 جيجابايت، الذي يمكنك اقتناؤه بقيمة 202 دينار مع قسيمة بنزين بقيمة 7 دنانير من محطات "جو بترول". أما إن رغبت في شراء هاتف Y9 Prime إصدار 2019، فيمكنك الحصول عليه فقط بـ 179 ديناراً مع قسيمة بنزين بقيمة 7 دنانير من محطات "جو بترول".

وإلى جانب ذلك، يمكنك الاختيار من بين الأجهزة اللوحية - المميزة بأسعارها وأدائها لدى هواوي - وتقديمها كهدية لأحبائك في فترة الأعياد، حيث يتاح تابلت Huawei T3 10 بقيمة 159 ديناراً، وتابلت Huawei T5 10 بقيمة 189 ديناراً. أما تابلت Huawei T3 7 سعة 3 جيجابايت، فيمكنك اقتناؤه بمبلغ 84 ديناراً، وتابلت Huawei T3 7 بقيمة 64 ديناراً، وستحصل عند اقتناء أي منها خلال هذه الفترة على كفالة على الشاشة لثلاثة أشهر كاملة.

هذه العروض متاحة لفترة محدودة، وإذا كنت من عشاق منتجات العملاق الصيني هواوي، فلا تتردد بانتهاز الفرصة وشراء أي من هذه الأجهزة من خلال زيارتك للمتاجر التي تعرض منتجات هواوي في الأردن، أو طلبها مباشرة عبر متجر هواوي الإلكتروني (https://huaweieshop.jo/).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :