facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فلسطينيون يشاركون مسيرات العودة على حدود غزة


27-12-2019 03:31 PM

عمون - بدأ الفلسطينيون بالتوافد، عصر اليوم الجمعة، الى أربع مخيمات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة للمشاركة في مسيرات العودة وكسر الحصار.

ووصل الفلسطينيون تلبية لدعوة من الهيئة العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار والتي دعت المواطنين للمشاركة في الجمعة السادسة والثمانين والتي تحمل عنوان " دماء الشهداء ترسم طريق الحرية".

واستثنت الهيئة العليا للمسيرات مخيم العودة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة من المشاركة في المسيرات لسوء الاحوال الجوية وعدم تمكن المواطنين من الوصول اليه.

ونشر جيش الاحتلال المزيد من قواته مقابل مخيمات العودة فيم اطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز صوب المشاركين في مخيم العودة شرق خان يونس.

وتعد هذه الجمعة الاخيرة هذا العام ومن المقرر توقف المسيرات خلال الاشهر الثلاثة المقبلة على ان تستأنف عند الحاجة وفي المناسبات الوطنية بدءا من الثلاثين من مارس ذكري يوم الارض والذكري السنوية الثالثة لانطلاق المسيرات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :