كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اصابات بغاز الاحتلال في كفر قدوم


27-12-2019 03:33 PM

عمون - اصيب عشرات المواطنين والمتضامنين الاجانب بالاختناق الشديد بعد اعتداء جيش الاحتلال على المشاركين في مسيرة كفر قدوم الاسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 16 عاما والتي خرجت دعما ومساندة للقيادة في معركتها الدبلوماسية ضد الاحتلال.

وافادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة بعدد من الياتها وجنودها المشاة من اكثر من اتجاه واطلقوا وابلا كثيفا من قنابل الغاز والصوت والرصاص المعدني المغلف بالمطاط مما ادى الى وقوع عشرات الاصابات بالاختناق عولجوا ميدانيا في مركز اسعاف القرية.

وذكرت المصادر ان كمينا فاشلا حاول جنود الاحتلال تنفيذه عبر محاصرة الشبان بين المنازل السكنية الا انه تم كشفه دون تسجيل اية اعتقالات، مشيرة الى اندلاع مواجهات عنيفة تصدى خلالها الشبان للجنود بالحجارة ومنعوهم من التقدم باتجاه البلدة.

بدوره، افاد منسق المقاومة الشعبية والناطق الاعلامي في اقليم قلقيلية مراد شتيوي ان المئات من ابناء البلدة خرجوا رغم غزارة الامطار ابتهاجا بانتصارات القيادة التي كان اخرها قرار المدعية العامة لمحكمة الجنايات بفتح تحقيق بجرائم الاحتلال ضد شعبنا الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :