كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قناة كندية تحذف مشهد ترامب من فيلم .. وتثير غضب مؤيديه


27-12-2019 04:03 PM

عمون - نفت قناة تلفزيونية كندية وجود أي دوافع سياسية وراء حذف مشهد من فيلم "هوم ألون 2"، أو من الجزء الثاني من فيلم "وحيدا في المنزل"، يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب، عندما كان رجل أعمال شهير.

وأكدت القناة التلفزيونية الكندية "سي بي سي" الرسمية، الخميس، أن حذف المشهد القصير الذي يظهر فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب في فيلم "هوم ألون 2"، الذي عرضته مؤخرا، لا علاقة له بأي دوافع سياسية، وأن السبب له علاقة بعامل الوقت فقط.

وجاء توضيح القناة الكندية بعد موجة غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن هذا التصرف، مؤكدة أن حذف هذا المقطع من الفيلم تم قبل انتخاب ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وكان مشاهدون لاحظوا، خلال عرض قناة "سي بي سي" للفيلم الذي يعود إنتاجه إلى عام 1992 في عطلة الميلاد، اختفاء المشهد المتعلق بترامب، وأرادوا معرفة السبب وراء هذه الخطوة التي اتخذتها القناة التلفزيونية الكندية، خصوصا وأن ترامب اعتبر، يوم الثلاثاء الماضي، أن اشتراكه في هذا العمل السينمائي كان أمرا "مشرفا".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :