كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رأس منيف الأعلى بهطول الأمطار خلال المنخفض الحالي


27-12-2019 04:26 PM

عمون - قالت دائرة الأرصاد الجوية، ان أعلى كمية هطول مطري خلال المنخفض الجوي الحالي في منطقة رأس منيف وبلغت 136.9 ملم، يليها منطقة وسط البلد بعمان بنسبة 95.0 ثم حدائق الحسين وبلغت 94.5.

كما بلغت كمية الهطول في إربد 90.5 والرمثا 56.0 ومطار عمان المدني 62.8 والسلط 87.4 والجبيهة 67.0 والزرقاء 25.1 والشوبك 0.5 ودير علا 45.7 والقويسمة 71.5 والغباوي 12.0 والمفرق 28.3 والصفاوي 7.1 والضليل 12.2.

أما الطفيلة ومعان والعقبة والجفر وغور الصافي فلم يُسجل فيها تساقطاً للأمطار حتى صباح اليوم الجمعة.

وقال مدير دائرة التنبؤات الجوية رائد رافد آل خطاب، ان الهطولات المطرية والتي نتجت عن المنخفض الجوي حسنت المعدلات المطرية والتي كانت ضعيفة جدا قبل الهطولات في اليومين الماضيين.

وأشار آل خطاب الى ان المملكة ستبقى تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي والذي تحرك باتجاه شمال شرق سوريا لذا تستمر الاجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والاخر قد تكون أثناء النهار غزيرة على فترات خاصة في المناطق الشمالية والوسطى وان كميات الامطار التي هطلت سجلت ارقاما ممتازة من حيث الهطول .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :