كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ربطة العنق الأقل جمالاً الأوفر حظاً


د. اسماعيل الزيود
28-12-2019 01:10 AM

تماماً كمثل ربطة العنق التي تقتحم ناظريك في كل صباح حين تعزم على إرتداء ملابسك لتفتح خزانتك فتأتي هي لتكون الأولى تحت النظر وعندها تبدأ بالسعي لتحاول أن تخلق لها ما يناسبها من بين كل بدلك وقمصانك تاركا حينها كل هو أجمل وأنسب منها بكثير لتلبيق البدلة الأنسب لها وخلق مكان لهذه الربطة التي عزمت على إرتدائها فتستثني كافة الربطات لأجل تلك الربطة فهي أبدا لم تكن الأكثر ملائمة لا بل قمت أنت بعمل مختلف مخالفا لإعراف اللباس فناسبت الأكبر بالأصغر.

يمكن أن ترى ذات الحال في واقع مجتمعنا بأن نبقي على شخوص فنعيد إنتاجهم بصور مختلفة تحت ذريعة الكفاءة والخبرة والصلاحية علما بأن السبب الحقيقي أنهم هم الأكثر ظهورا في محيطك فيصبحوا صالحين لإدارة أي مؤسسة ولأي مكان متاسين أعراف السياسة والتكتوقراط والتكنوسياسي لأجل براغماتية ضيقة تشل الحال والمحال.

لدينا من الكفاءات الوطنية المتخصصة التي ذنبها أنها لم تقع تحت النظر والدائرة الضيقة. هي تماما ربطة العنق الأقل جمالاً الأوفر حظا الأكثر مناسبة لأي بدلة وقميص لأنها الأكثر ظهورا بين ناظريك في خزانتك كل صباح ...!!!
الأردن ولُّود بالكفاءات والخبرات فلنفتح المجال أمام هؤلاء ولا نغلق الباب في وجوههم فتبدو الدائرة ضيقة وتأتي الإنتاجية مخيبة للآمال والأعمال.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :