facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مانشستر سيتي يخطط للحفاظ على سجله المثالي أمام شيفيلد


29-12-2019 11:11 AM

عمون - يسعى مانشستر سيتي لتدارك سقوطه في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون، وذلك عندما يستقبل مساء اليوم الأحد، نظيره شيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد، وذلك ضمن مباريات الجولة رقم 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، بينما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

ولم يسبق وأن خسر مانشستر سيتي أي مباراة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج (3 انتصارات- 3 تعادلات)، ومواجهة اليوم هي الأولى بين الفريقين في الدوري منذ فوز السيتي على ملعب بارمال لين بهدف دون رد في شهر ديسمبر/ كانون الأول من عام 2006.

وفشل شيفيلد يونايتد في التسجيل في آخر 7 زيارات في الدوري لملعب مانشستر سيتي، ومع ذلك انتهت 5 مباريات من آخر 6 لقاءات منها بالتعادل السلبي.

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 37 مباراة خاضها في البريميرليج على ملعبه أمام الفرق الصاعدة حديثًا (33 انتصارا- 4 تعادلات)، وذلك منذ الخسارة 2-0 أمام ريدنج في شهر فبراير/ شباط من عام 2007، وهي ثالث أطول سلسلة من نوعها في المسابقة خلف تشيلسي (43 مباراة بين عامي 2001 و2015) ومانشستر يونايتد (40 مباراة بين عامي 2002 و2015).

وخسر شيفيلد يونايتد 15 مباراة من آخر 16 مواجهة خاضها خارج ميدانه في الدوري أمام حامل اللقب، وكان الاستثناء الوحيد الفوز على آرسنال في شهر أغسطس/ أب من عام 1971.

ومنذ بداية هذا القرن، خسر مانشستر سيتي المباراة الأخيرة في العام بالدوري مرتين فقط (8 انتصارات- 9 تعادلات)، أمام تشارلتون بنتيجة 4-1 في عام 2000، وبهدف دون رد أمام ليفربول في عام 2016.

وخسر شيفيلد آخر 10 مباريات في العام خاضها بالدوري خارج ميدانه، وهي المسيرة الممتدة منذ عام 1982، وآخرها الهزيمة أمام بورت فالي بنتيجة 2-1 في دوري الدرجة الأولى عام 2014.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :