كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مورينيو: يمكن إنتاج فيلم وثائقي عن أخطاء دفاع توتنهام


29-12-2019 11:14 AM

عمون - أشاد جوزيه مورينيو، مدرب توتنهام، بأداء لاعبه تانجي ندومبيلي خلال التعادل مع نورويتش سيتي، أمس السبت، بنتيجة 2-2 في الجولة الـ20 من البريميرليج.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورتس": "سعيد بفوز إريكسن بجائزة أفضل لاعب في المباراة، لكن هناك آخرين كانوا يستطيعون أيضًا الفوز بها. أعتقد أن أداء ندومبيلي كان مفاجئًا للغاية".

وأضاف: "لقد ظهر بشكل جيد للغاية، وذلك رغم أننا لعبنا بدون لاعب وسط مدافع، بسبب عدم تواجد وينكس أو دير".

وتابع: "ندومبيلي وإريكسن لعبا بشكل جيد وسيطرا تمامًا على المباراة. لم يلعبا أبدًا تمريرات للخلف ولكنهما مررا للأمام دائمًا. لقد قدما كرة القدم رائعة".

وواصل مورينيو: "ارتكبنا أخطاء في الشوط الأول وكررنا الأمر نفسه في الثاني. هذه هي قصتنا، وأعتقد أنه يمكن إنتاج فيلم وثائقي حول أخطائنا الدفاعية والأهداف التي نقبلها".

وأكمل: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد للغاية، وصنعنا 3 أو 4 فرص خطيرة في بداية الشوط الأول، لكننا تلقينا هدفين سيئين للغاية، الهدف الأول الذي سجله نورويتش والآخر الذي احتسب تسللًا".

وأتم: "في الشوط الثاني كنا جيدين جدًا بالكرة وصنعنا فرصًا وسيطرنا على المباراة، ولكننا تلقينا هدفًا سيئًا مرة أخرى. لا يجب استقبال أهداف عديدة كما يحدث معنا، ولكن الأخطاء الدفاعية تحدث مباراة بعد الأخرى".(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :