كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بنك الإسكان يطلق حملة تسويقية لتوسيع قاعدة عملائه


29-12-2019 11:17 AM

عمون-استكمـالاً لاستراتيجية بنك الإسكان فـي إطلاق المنتجـات والحملات الجديـدة ضمن سلسلة حملاته وعروضه التسويقية المميزة والمستمرة، أطلق بنك الإسكان – البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة- حملة تسويقية جديدة لتلبية احتياجات العملاء من القطاعين العام والخاص لأصحاب الرواتب التي تصل قيمتها ألف دينار وأكثر ويتم تحويلها إلى البنك.

وتتيح الحملة التي تستمر حتى شهر آب 2020 للعملاء الجدد الحصول على قرض شخصي وبطاقة ائتمانية عند تحويل رواتبهم لأي فرع من فروع بنك الإسكان المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، إلى جانب مكافأة نقدية بقيمة 500 دينار تصرف للعملاء الذين تنطبق عليهم معايير وشروط الحملة وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من الحصول على القرض.

وتعد الحملة الجديدة امتداداً للحملات التسويقية والعروض وبرامج المكافآت التي يقدمها بنك الإسكان لعملائه والتي تلبي احتياجاتهم المالية بمرونة عالية، إلى جانب مكافأتهم لاختيارهم بنك الإسكان وثقتهم به، حيث أنه بإمكان العملاء الجدد الاستفادة من هذا العرض وما يوفره بنك الإسكان من مزايا عديدة فور تحويل رواتبهم.

إذ يحرص بنك الإسكان كمؤسسة مالية رائدة على إطلاق الحملات والعروض التسويقية باستمرار لتقديم أفضل الحلول والمنتجات المصرفية المتميزة التي تواكب تطلعات عملائه الحاليين والجدد وتلبي احتياجاتهم وأحيانا تتجاوز توقعاتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :