facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: نرفض الاستثناء تجنبا لغضب الشارع الأردني


29-12-2019 12:01 PM

عمون- عبر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة عن عدم تأييده للتعديلات على نظام الخدمة المدنية التي تستثني مجلس النواب من التعيين خارج اطار ديوان الخدمة المدنية.

وقال الطراونة خلال جلسة النواب الأحد " ان عدم تأييده لهذه التعديلات ياتي حتى لا يزداد غضب الناس على مجلس النواب ، مشيرا الى ان مجلس ليس خلف هذا التعديل ".

وقال الطراونه " لن نغازل على مصلحة الوطن ، وهناك أنظمة خاصة تخص وزارة الداخلية والخارجية والديوان الملكي للتعيين وفق ما تراه مناسبا".

واضاف "هذه المؤسسة تمثل جميع محافظات المملكة ولا تمثل دائرة معينة وهي بحاجة الى بعض المتدربين او الاشخاص والسلطة التي تراقب تستأذن السلطة التنقيذية وانا اؤيد حذف هذه الميزه والاستثناء وحذف مجلس النواب من الاستثناء رغم انها هي حقه الدستوري ويبقى التعيين في جميع المؤسسات والوزارات دون استثناء وان يكون التعيين من خلال ديوان الخدمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :