facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخارجية الفلسطينية: هدم المنازل جريمة حرب


29-12-2019 03:45 PM

عمون - وصفت وزارة الخارجية الفلسطينية السياسة الإسرائيلية القائمة على هدم المنازل جريمة حرب وفق المحكمة الجنائية الدولية، ومواصلة العمل لمحاسبة كل مسؤول إسرائيلي ساهم بارتكاب هذه الجريمة.

وأوضحت الخارجية الفلسطينية في بيان اليوم الأحد، أن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة "اوتشا" كشف في تقريره الشهري الأخير، أن سلطات الاحتلال هدمت أو صادرت 617 مبنى في الضفة الغربية، بما فيها القدس الشرقية خلال العام الحالي، ما أدى إلى تهجير 898 فلسطينيا.

وأضاف ان هذه الأرقام تمثل زيادة بلغت 35 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من عام 2018، في دليل جديد على أن إسرائيل؛ القوة القائمة بالاحتلال في فلسطين، تواصل الاخلال بواجباتها تجاه الفلسطينيين تحت الاحتلال.

وفي السياق، أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، بوقف العمل في إحدى الأراضي الزراعية بمنطقة الحمة بالأغوار الشمالية المحتلة، بحجة انها تقع بمنطقة اثرية.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في الاغوار عارف دراغمة في بيان: إن مساحة الارض تقدر بعشرة دونمات، مزروعة بالبقوليات وتعود ملكيتها لمواطن فلسطيني.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :