كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البلقاء تنفذ مشروعا للمشاركة الشبابية والتشغيل


29-12-2019 05:09 PM

عمون - باشرت جامعة البلقاء التطبيقية ومؤسسة الملك حسين الأحد، مشروع المشاركة الشبابية والتشغيل
"ايام الريادة " الذي يستمر ثلاثة ايام.

وتتضمن ايام الريادة على عروض لأصحاب مشاريع صغيرة وجهات تمويلية في محافظة البلقاء كمشروع معجنات ومأكولات حسب التواصي للطالبة أسماء الغنانيم، ومشروع تصنيع الشوكلاته للطالبة ياسمين البطانية، ومشاريع أخرى لسيدات من محافظة البلقاء في مهن مختلفة.

كما تتضمن الايام محاضرة في مجال إجراءات ومتطلبات التسجيل والترخيص للمشاريع الصغيرة، وأخرى عن أهمية تلك المشاريع، بالإضافة إلى عروض لمنتجات مشاريع وجهات تمويلية لها، وعرض مسرحي يحاكي واقع المشاريع الصغيرة والفرص التشغيلية التي توفرها.

ويهدف المشروع الذي تنفذه وحدة التنمية وخدمة المجتمع المحلي وعمادة شؤون الطلبة بالتعاون مع مؤسسة الملك حسين إلى تعزيز فرص العمل والمشاركة المجتمعية للفئات الشبابية في محافظات الكرك والطفيلة والبلقاء ومأدبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :