facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورتموند يضم أبرز مواهب أوروبا وهدف كبارها


29-12-2019 05:37 PM

عمون - تعاقد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مع النرويجي الدولي إيرلينج هالاند، من فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في صفقة من العيار الثقيل.

وأصدر النادي الألماني بيانا عبر موقعه الإلكتروني الأحد، يعلن خلاله الظفر بتوقيع صاحب الـ19 عاما حتى 30 حزيران 2024.

وأوضح دورتموند في بيانه أن هالاند سينضم إلى كتيبة دورتموند يوم 3 كانون ثان المقبل، على أن يسافر مع زملائه الجدد إلى ماربيلا بإسبانيا في اليوم التالي، لبدء معسكر إعدادي للنصف الثاني من الموسم.

ويعتبر هالاند أبرز اكتشافات النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل 8 أهداف في البطولة التي ودعها فريقه من دور المجموعات.

ونجح أسود الفيستيفال في التفوق على عدد من عمالقة القارة العجوز بخطف صفقة هالاند، الذي كان على لائحة طلبات أندية مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وفور توقيعه على عقود انتقاله لأسود الفيستيفال، قال هالاند: "لقد عقدت محادثات مكثفة مع إدارة النادي، خصوصًا مع هانز يواكيم فاتسكه –الرئيس التنفيذي- ومايكل زورك –المدير الرياضي- وكذلك المدرب لوسيان فافر".

وأضاف: "كان لدي شعور منذ البداية بأنني أريد الانتقال لهذا النادي ولعب كرة قدم مذهلة ضمن أجواء جنونية داخل ملعب يسع لـ80 ألف مشجعا". (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :