facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهلة الاخيرة لتصويب اوضاع العمالة الوافدة


30-12-2019 11:28 AM

عمون - اعلنت وزارة العمل عن فتح ابواب الوزارة ومديرياتها ومكاتبها لغاية الساعة السابعة مساءا؛ وذلك لاستقبال واجراء معاملات تصويب اوضاع العمالة الوافدة المخالفة لهذا اليوم الاثنين ويوم غد الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/١/٣١، وهو اليوم الأخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة المخالفة.

وكانت وزارة العمل أعلنت، في وقت سابق، ان اخر يوم لتصويب اوضاع العمالة الوافدة المخالفة هو نهاية الشهر الحالي كانون اول.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم انه سيتم تنفيذ خطتها في إنفاذ القانون على كل عامل وافد يعمل بشكل مخالف وكل من يقوم بتشغيله.

واكد وزير العمل في تصريحات له نشرت قبل أيام، ان عام ٢٠٢٠ سيشهد تغليظ على العقوبات للمخالفين وتوفير حماية اكثر للعمال، وانه لا مكان للعمالة المخالفة غير النظامية في العام المقبل.

وقال البطاينة في تصريحه ان هذا توجه وطني لا رجعة عنه، وأن كوادر الوزارة والأجهزة الأمنية ستكثف رقابتها لفرض القانون وفقا لخطة محكمة وشاملة بمجرد نهاية فترة تصويب الأوضاع نهاية العام الحالي.

وعكفت أجهزة الوزارة خلال الاسابيع الماضية على وضع اللمسات الأخيرة للخطة التنفيذية لذلك وفق آليات ووسائل جديدة وحازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :