facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يقطع طريق يوفنتوس وسان جيرمان


30-12-2019 11:46 AM

عمون - يستعد برشلونة لتجديد عقد نجم الفريق، وإغلاق الباب أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وخرجت تقارير صحفية في الأيام القليلة الماضية، تكشف عن رغبة بايرن ميونخ، يوفنتوس وباريس سان جيرمان، في التعاقد مع الحارس الألماني تير شتيجن.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن الأمانة الفنية لبرشلونة تعمل مع إدارة النادي بطريقة منسقة، لبناء فريق ذو قدرة تنافسية عالية لفترة طويلة مقبلة.

وأضافت أن النادي الكتالوني ينوي تجديد عقد شتيجن، ليستمر مع الفريق في السنوات المقبلة، مشيرة إلى أن الحارس الألماني يعد من بين أكثر لاعبي البارسا أهمية في الفريق.

وتابعت أن شتيجن يرتبط مع برشلونة بعقد حتى يونيو/ حزيران 2022، إلا أن البلوجرانا يرغب في تمديد عقده الحالي لمدة 3 سنوات جديدة لينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

ونوهت بأن ممثلي ووكلاء شتيجن دخلوا في محادثات مع إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، حول تجديد العقد لثلاث مواسم جديدة.

وختمت بأن شتيجن يرغب في استمرار مسيرته مع برشلونة، وهو ما يمهد لإبرام الصفقة الجديدة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :