facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير الدفاع المدني يتفقد سير العمل بشرق عمان وإنقاذ وإسناد الوسط


30-12-2019 01:18 PM

عمون - تفقد مدير الدفاع المدني العميد محمد الصبيحي اليوم الأثنين، سير العمل في مديريتي دفاع مدني شرق عمان وإنقاذ وإسناد الوسط، للوقوف على جاهزيتهما في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة للمواطنين والمحافظة على ممتلكاتهم من شتى صنوف المخاطر.

وأكد الصبيحي خلال لقائه مرتبات المديريتين، ضرورة الارتقاء بالخدمات المقدمة خلال فصل الشتاء، وإدامة الجاهزية على صعيد الكوادر البشرية والآليات والمعدات المتخصصة، وسرعة الاستجابة والمهنية العالية في التعامل مع الحوادث على اختلاف أنواعها.

واستمع مدير الدفاع المدني، إلى إيجاز قدمه مدراء المديريات الميدانية تضمن طبيعة الحوادث التي تم التعامل معها ضمن مناطق اختصاصهم خلال المنخفض الجوي الذي تعرضت له المملكة الأسبوع الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :