facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متقاعدو الضمان يحتجون ويهددون بالتصعيد


30-12-2019 02:34 PM

عمون - نفذ عدد من متقاعدي الضمان الاجتماعي اليوم الاثنين وقفة احتجاجية أمام مقر المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي.

وشارك في الوقفة التي نظمتها الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي، جموع غفيرة زحفت منذ ساعات الصباح الباكر من شتى جنبات ومحافظات المملكة، مطالبين بتحسين اوضاع المتقاعدين للوصول الى ادنى مستويات العيش الكريم بحسب هتافاتهم.

واجتمع ممثلون عن المعتصمين بمدير عام مؤسسة الضمان الإجتماعي ومجموعة من النواب على رأسهم النائب خالد رمضان مقرر لجنة العمل النيابية والنائب خالد ابوحسان والنائب ابراهيم ابو السيد الذي بادر بحمل المطالب وإدراجها ضمن مذكرة نيابية سلمت إلى رئيس الحكومة.

وتقرر في الاجتماع الإتفاق على جدول زمني مدته خمسة أيام لتحقيق كافة مطالب المتقاعدين كحزمة واحدة لا تتجزأ مع احتفاظ الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الإجتماعي بحقها في التصعيد اذا لم تستجب الحكومة لمطالب المتقاعدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :