كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوزني: الاستثمار سبيلنا الوحيد للتعامل مع التحديات


30-12-2019 02:51 PM

عمون - أكد رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني أن هناك إرادة سياسية عليا وبتوجيهات ملكية سامية داعمة لجذب وتحفيز الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وقال الوزني خلال ندوة حوارية بعنوان: الاقتصاد في الاردن وتشجيع الاستثمار في جامعة الإسراء: إن الاستثمار هو السبيل الوحيد للتعامل مع التحديات وتحقيق التنمية، لذلك نسعى في هيئة الاستثمار بالتشارك مع كافة الجهات في القطاعين العام والخاص لتوفير بيئة استثمارية جاذبة ومنافسة من خلال الحفاظ على الأمن والآمان والاستقرار التشريعي والشفافية والنزاهة وسيادة القانون ومنافسة تكلفة عناصر الإنتاج إضافة إلى توفير حوافز وإعفاءات مالية منافسة للمستثمرين.

واكد أن الاقتصاد الوطني منفتح إقليميا ودوليا من خلال موقعه الاستراتيجي وتوقيعه للعديد من إتفاقيات التجارة الحرة، إضافة إلى الصمود أمام كافة الصدمات الإقليمية والدولية وحسن إدارة صدماتها واستدامة الاستقرار النقدي والمالي، مشيراً إلى استمرار الدولة الأردنية في التنظيم والتشريع والرقابة بما يضمن تنافسية عالية للاقتصاد الوطني تنعكس إيجاباً على واقع البيئة الاستثمارية في المملكة.

وأضاف أن هيئة الإستثمار حريصة على أن تكون بيتا وصوتا للمستثمر والجهة المعنية بمتابعة المشاريع الاستثمارية في مراحلها كافة قبل وأثناء وبعد الإنشاء والإنتاج، من خلال التشاركية الكاملة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص الأردني.

وعلى هامش الندوة، قدم رئيس جامعة الإسراء الدكتور أحمد نصيرات درعاً تذكارياَ للدكتور الوزني.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :