كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عربيات: العلوم الإسلامية العالمية تفتخر بتكريم المتفوقين


30-12-2019 03:23 PM

عمون - أكد رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية معالي الأستاذ الدكتور وائل عربيات أهمية الابداع والتميز الوظيفي عند العاملين في الجامعة من أكاديميين وإداريين وفنيين، إضافة إلى الطلبة؛ لتحقيق الأهداف والطموحات التي تسعى اليها الجامعة، لتبقى متميزة في عطائها.

وقال معالي الأستاذ الدكتور عربيات خلال حفل تكريم نخبة من المبدعين، الذي أقامته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة:" إن للجامعة أهدافا تربوية وتعليمية وتثقيفية تقدمها للطلبة، فوق نهلهم للعلم والعلوم المعرفية من كلياتهم".

وأشار إلى أن الأنشطة اللامنهجية التي توفرها الجامعة  للطلبة تعتبر رديفا مكملا لحياة الطالب الجامعية، وتتجاوز في مضمونها العمل الروتيني وتتخطاه إلى تقديم برامج مدروسة، يستفيد منها الطالب طوعا وحسب رغبته في الوقت الذي يناسبه.

واكد قائلا:" إن  الجامعة تتطلع للطالب أن يتخرج منها مواطناً صالحاً يخدم وطنه وأمته وأن يكون عنونا للوطن في الدفاع عنه وخدمته".

وبين أنّ الجامعة تعمل على تنمية الحس الوطني، والانتماء للوطن وللأردن وللجامعة.

وهنأ معالي الأستاذ الدكتور عربيات المتفوقين وحثهم على الاستمرار في التفوق، وأشار إلى أن التكريم حق للمتفوقين، وواجب على الجامعة ، تقديراً لأبنائها ممن سهروا الليالي طلباً للعلم والتفوق، كما أشار إلى أن هذه المبادرة تسهم في تشجيع المتفوقين، وتحفيز الطلبة لبذل المزيد من الجهد والاجتهاد، ليكونوا في مثل هذا التكريم في المرّات المقبلة.

كما هنأ أولياء أمور الطلاب، على هذا الإنجاز وحثهم على مساعدة أبنائهم للاستمرار في هذا التفوق. 

وأكد الأستاذ الدكتور عربيات أنَّ تكريم المتفوقين إنما هو من الإحساس بأهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن ورفعته ، وأن التفوق هو نتاج جهد متواصل من الطالب المتميز الذي رسم لنفسه خطة النجاح منذ اليوم الأول للدراسة.

وهنأ عميد شؤون الطلبة الدكتور ياسين المحارمة المكرمين، مشيدا بجهود العاملين في العمادة، وبالدعم الذي تقدمه رئاسة الجامعة لإنجاح أنشطة وبرامج العمادة.

وأعرب عبد المهدي العكايلة المدير التنفيذي لتطبيق " قوك"  عن سعادته وتهنئته الخالصة للآباء والأمهات على تفوقهم الدراسي والمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلبة المتفوقين في الجامعة. وأشار إلى  أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركة، والتي دفعتها إلى التشارك مع الجامعة لتقديم الهدايا للمكرمين.

ويأتي هذا الحفل تأكيداً من الجامعة  على دعم المتميزين  تماشياً مع رؤيتها في تهيئة بيئة أكاديمية للوصول إلى مجتمع معرفي يكون الطلبة عماده مستقبلاً.

وحضر الحفل عمداء الكليات ومدراء الدوائر في الجامعة وحشد كبير من طلبة الجامعة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :