كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اكتسح الاستفتاء .. هدف صلاح "المذهل" الأجمل على أنفيلد


30-12-2019 05:25 PM

عمون - اختارت جماهير ليفربول الإنجليزي، هدف محمد صلاح الشهير في مرمى تشلسي، الهدف الأجمل على ملعب أنفيلد، خلال عام 2019.


وخاض ليفربول آخر مباراة له على ملعبه أنفيلد لعام 2019، مساء الأحد، عندما انتصر على ولفرهامبتون، قبل أن ينشر الحساب الرسمي للنادي استفتاء عن الهدف الأجمل لليفربول على الاستاد التاريخي، خلال 2019.

ووضع حساب ليفربول 4 أهداف مرشحة، بينها هدفين للنجم المصري، أمام تشلسي وأرسنال، بالإضافة لهدف البرازيلي فابينيو في مرمى مانشستر سيتي، وهدف السنغالي ساديو ماني في مرمى إيفرتون.

واكتسح هدف صلاح "المذهل" في مرمى تشلسي، الموسم الماضي، نسبة الأصوات، برصيد 56 بالمئة، بينما جاء هدف فابينيو بالمركز الثاني برصيد 34 بالمئة من الأصوات.

وجاء هدف صلاح بتسديدة صاروخية ملتفة، في مرمى "البلوز"، نهاية الموسم الماضي، قبل أن يحتفل بطريقة "اليوغا"، والتي كانت كذلك من أشهر احتفالات الموسم الماضي.

وجاءت معظم التعليقات على الاستفتاء مؤيدة للنتيجة، ومستذكرة للتسديدة الرائعة التي كانت من بين أجمل أهداف البريميرليغ الموسم الماضي.

يذكر أن صلاح توج "بالحذاء الذهبي" لهدافي الدوري، الموسم الماضي، متساويا مع زميله السنغالي ساديو ماني، ونجم أرسنال، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :